الفنان عبد العزيز الستاتي يطلق مسابقة لتجويد القرآن

DR

في 29/05/2019 على الساعة 13:05

أعلن المغني الشعبي عبد العزيز الستاتي، عبر حسابه الرسمي على انستغرام، عن إطلاق مسابقة خاصة بتجويد القرآن الكريم، ووعد المتحصلين على الرتب الثلاثة الأولى بجوائز وصفها بـ"القيّمة".

وطالب الستاتي الشباب بالمشاركة بكثافة في هذه المسابقة، التي أطلقها بمناسبة افتتاح شركته المختصة في الإنتاج، حيث حسبه سيكون الجمهور هو الفيصل في هذه المسابقة، التي سيتوج بها أصحاب مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة على الانستغرام.

وفي هذا الصدد نشر الستاتي منشورا على حسابه في انستغرام يقول فيه: "بسم الله الرحمان الرحيم بمناسبة شهر رمضان الكريم وافتتاح مؤسسة "ستاتي إديسيون للإنتاج والتوزيع" تعلن المؤسسة عن تنظيم مسابقة لتجويد القرآن الكريم وللراغبين في المشاركة إرسال فيديوهات مصورة + الاسم الكامل + رقم الهاتف".

وأضاف الستاتي: "سيتم نشر الفيديوهات عبر الصفحة الرسمية وسيتم إختيار 3 فائزين حسب نسبة مشاهدة الفيديو والتفاعل هناك جوائز قيمة وهامة في انتظار الفائزين والله ولي التوفيق".

ولاقت هذه المبادرة التي قام بها الفنان الستاتي استحسان العديد من المتتبعين، حيث أرسل العديد من المشاركين مقاطع مصورة لهم وهم يتلون آيات من الذكر الحكيم، في انتظار الإعلان عن الفائز في السادس من يونيو المقبل.

تحرير من طرف أمين لمخيضة - صحفي متدرب
في 29/05/2019 على الساعة 13:05