أسماء المنور تعلق على خسارة المديدي للقب "الزمن الجميل"

DR

في 04/05/2019 على الساعة 18:51

علقت الفنانة أسماء لمنور عضو لجنة تحكيم برنامج "الزمن الجميل"، على نتائج نهائيات البرنامج الغنائي المذكور، والذي توج بلقبه المتسابق اليمني عمر ياسين.

وكتبت أسماء لمنور على حسابها الخاص بموقع «إنستغرام»، «سعيدة بهذا الشباب العربي الجميل الذي رفع أعلام بلاده عاليا. يهنئون بعضهم البعض بمشاركتهم في أول برنامج يلتفت للتراث العربي الأصيل وبتألقهم على مدار كل البرايمات بأخلاقهم وبمستواهم الراقي واجتهادهم واكتسابهم لتجربة مهمة جدا، مبروك لابن اليمن عمر ياسين الفوز بالجائزة الأولى ومبروك لمصر بالموهبة الرائعة محمد شطا والموهبة صابرين النجيلي، مبروك للسعودية الموهبة الجميلة موسى معيدي وأخيرا وليس آخرا مبروك للمغرب والمغاربة الموهبة الرائعة علي المديدي وكذلك الموهبة الجميلة جدا أيوب التجاني».

وأكدت الفنانة المغربية في رسالة إلى المشاركين في البرنامج، أن «نهايته ليست نهاية المشوار بل هي الانطلاقة الفعلية لمزيد من الاجتهاد والتميز».

وخلق الشاب المغربي علي المديدي المفاجأة في البرنامج ليحصد إعجاب المتتبعين من خلال أدائه المتميز للأغاني.

وحصد المتسابق اليمني عمر ياسين لقب برنامج المواهب الغنائية "الزمن الجميل" في موسمه الأول بعدما حصد النسبة الأعلى لتصويت الجماهير متفوقا على المصري محمد شطا الذي حل في المركز الثاني، والسعودي موسى معيدي الذي حل ثالثا، والمغربي علي المديدي الذي جاء في المركز الرابع بعدما حصل على أقل نسبة تصويت بين المتسابقين الأربعة الذين تأهلوا إلى المرحلة الأخيرة من البرنامج.

في 04/05/2019 على الساعة 18:51