علي المديدي شاب مغربي يتألق ويبدع في مسرح الزمن الجميل

DR

في 18/04/2019 على الساعة 20:30

مازال الفنان المغربي الشاب علي المديدي يبهر جمهور ومتتبعي البرنامج الموسيقي التنافسي "الزمن الجميل" والذي يبث على قناة أبو ظبي، ومازال في كل حلقة من حلقاته يلقى الإشادة والإطراء من طرف لجنة التحكيم، والتي تضم المطربة المتألقة أسماء لمنور، والموسيقار اللبناني مروان خوري، والفنانة المصرية أنغام.

وفي دردشة خاصة لموقع le360 مع الفنان علي المديدي، أعرب هذا الأخير عن شكره وتقديره للموقع ومتابعته لتألق المغاربة في كل المجالات، مبرزا أن المنافسة شديدة بين مرشحين من دول عربية أخرى، حيث بلغ البرنامج مرحلة الربع النهائي، بعد اختيار 10 أصوات من بين 100 تقدموا في المرحلة الأولى من البرنامج.

المديدي لم يفوت الفرصة لشكر لجنة التحكيم على تشجيعها المستمر والمحفز، خاصة الفنانة أسماء لمنور، والتي تأثرت بشدة بعد أدائه أغنية فيروز "بعثلك يا حبيب الروح"، أهداها لروح صديقه المقرب محمود الذي وافته المنية أخيرا، منوها في الوقت ذاته بتوجيهات وتعليمات الأساتذة المشرفين على تدريباتهم الغنائية.

وحسب علي المديدي ففكرة برنامج الزمن الجميل تهدف إلى إحياء أغاني ذاك الزمن في هذا الزمن الجديد، مضيفا أن غايته الأسمى من مشاركته في هذه المسابقة الكبيرة هو إدخال الفرح والسرور على قلوب المغاربة، وتمثيل المغرب أحسن تمثيل، ومؤكدا أن اللقب الأكبر له يبقى هو محبة الجمهور له ومشاعرهم الصادقة تجاهه، كونها طاقة إيجابية والمحفز الأول على بذل الجهد والتقدم الأمثل.

ودفع أداء علي المديدي المذهل لجنة التحكيم إلى التعبير عن الإبهاره به، كما فعل الفنان صاحب رائعة "كل القصايد" مروان خوري حين وصفه ب "المعلم" وأنه "يتسلطن" ويمتع في أدائه، وكذا الفنانة أسماء لمنور - التي تألقت في أداء دويتو غنائي مع القيصر كاظم الساهر في أغنية "المحكمة"- حين اعتبرته أنه خارج المنافسة وخارج السباق.

ودعا المديدي من خلال موقع le360 الجمهور العربي والمغربي خاصة لتكثيف التصويت على رقم 4 عبر الرقم 9017 في المغرب، أو من خلال الأرقام الخاصة بكل بلد، حيث أنه ابتداء من مرحلة الربع النهائي فالآلية الوحيدة للتأهل ستكون هي تصويت الجمهور.

تحرير من طرف شلاي محمد
في 18/04/2019 على الساعة 20:30