المركز الكاثوليكي يكرم سميرة سعيد بهذه المناسبة

DR

في 21/03/2019 على الساعة 18:46

حظيت الفنانة المغربية سميرة سعيد، أمس الأربعاء، بتكريم خاص من طرف المركز الكاثوليكي في مصر، بمناسبة يوم العطاء الحادي عشر، وذلك بحضور عدة شخصيات تمثل مجالات الدين، السياسة، الفن والإعلام.

وجاء تكريم الديفا في هذه الاحتفالية التي احتضنتها قاعة النيل بالآباء الفرنسيسكان بالمركز الكاثوليكي بوسط البلد، نظير الأعمال التي تقدمها من أجل المجتمع المصري.

وقالت الفنانة المغربية في كلمة ألقتها لحظة تسلمها درع التكريم من طرف المركز الكاثوليكي: "الفنان يكون سعيدا دائما بتكريمه، لكن سعادتي اليوم بهذا التكريم مضاعفة، لأنه من شخصيات تبعث السعادة والإيجابية، أيضا يأتي بمناسبة يوم العطاء فأكيد هذا الأمر له معنى عظيم."

وتابعت الفنانة المغربية في كلمتها: "عندما اتصل بي الأب دانييل سعدت باتصاله، فهو إنسان جميل، إنسان معطاء، وموجود في كل الأماكن التي تحتاجها، شكرا لك لأنك كلمتني وكرمتني، وشكرا لكل الحاضرين في هذه المناسبة الجميلة."

في سياق مختلف، تستعد "سميرة سعيد" للقيام بجولة فنية تقودها إلى 3 مدن مغربية هي طنجة، البيضاء ومنتجع مازاغان بالجديدة.

وستنطلق الجولة في الـ23 من أبريل المقبل، من مسرح "استوديو الفنون الحية" بالدار البيضاء، في حين يحتضن قصر الأنوار بمدينة طنجة الحفل الثاني في 27 من أبريل قبل أن تختتم الجولة الغنائية بمنتجع مازاغان بالجديدة في 30 من أبريل.

وتعتبر هذه الجولة الأولى منذ فترة طويلة، حيث كانت أحيت الفنانة المغربية مجموعة من الجولات في المغرب، رفقة فرق موسيقية كبيرة قبل احترافها الفن واستقرارها بمصر.

في 21/03/2019 على الساعة 18:46