بالفيديو: رجاء بلمير تكشف لـLe360 تفاصيل كليب "كما تدين تدان"

DR

في 06/02/2019 على الساعة 10:33

أصدر مساء أمس الثنائي عمر ورجاء بلمير كليب أغنيتهما الجديدة "كما تدين تدان"، وقد ظهر الإخوان بلمير في الكليب بلوك جديد ومختلف لم يتعود جمهورهما على رؤيتهما به.

وفي تصريح لموقع le360 قالت رجاء بلمير: "تعمدت أنا وأخي أن نغير مظهرنا كنوع من التجديد و أيضا لتتناسب إطلالتنا مع موضوع الكليب".

وأضافت: " اخترت التعامل مجددا مع خبير التجميل جواد قنانة، لأنني أثق في مهاراته، ولو لم يكن مشغولا وقت تصوير كليب "ذاك الولد" لكان طبعا هو من قام بتزييني".

من جهة أخرى رفضت رجاء بلمير الرد على سؤال لـLe360 حول تكلفة العمل الجديد قائلة: "أعتذر ولكنني لا أستطيع البوح بالمبلغ الذي دفعناه لإنجاز هذا العمل، لعدة اعتبارات من بينها أن مخرج الكليب يحدد سعرا مختلفا لكل فنان، لهذا لا يحق لي أن أقول كم كان المبلغ الذي دفعناه له في هذا العمل".

وقد تم تصوير كليب "كما تدين تدان" على مدار ثلاثة أيام بمنتجع مزاكان بالجديدة، وتعامل فيه الأخوان بلمير مع المخرج مهدي حمدون، أما الأغنية فكانت من كلمات وألحان مروان أصيل وتوزيع حيدر كيتارا.

وعبرت رجاء لموقع le360 عن سعادتها بالأصداء الأولى للكليب ووجهت الشكر من خلال نفس الموقع لزملائهما الفنانين الذين قاموا بتهنئتها هي وأخيها بمناسبة إصدار الكليب، ومن بينهم الفنان سعد المجرد، جميلة البدوي، زكرياء الغفولي، المغنية المصرية أمينة، الفنانين الخليجيين بدر الشعيبي ومحمد سالم، وعارض الأزياء بكر خالد...

تحرير من طرف غنية دجبار
في 06/02/2019 على الساعة 10:33