الفنانة زهور السليماني تخضع لعملية جراحية أخرى

DR

في 17/01/2019 على الساعة 07:30

بعد إجراءها لعملية جراحية، يوم الاثنين الماضي، من المنتظر أن تخضع الممثلة المغربية زهور السليماني، الشهيرة بـ«فليفلة» لتدخل جراحي آخر بالمستشفى العسكري بالرباط.

وأكد ابن الفنانة، في تصريح لـle360، أن والدته ستخضع لعملية جراحية ثانية، الاثنين المقبل، وذلك بعد نجاح عملية أولى على مستوى القلب التي أجرتها بداية الأسبوع الحالي.

وأكد المتحدث، أن غالبية الفنانين سارعوا إلى زيارتها بالمستشفى بعد علمهم بمرضها ودخولها العناية المركزية.

وعن زيارة مسؤولين لوزارة الثقافة للفنانة، قال «شخصيا لم يتصل بي أي مسؤول، ولم ألمح أي واحد من الوزارة الوصية خلال تواجدي»، مستدركا «إلى جاو فشي مرة غبت فيها عن والدتي معرفتش ولكن أنا لم ألتق أي مسؤول من الوزارة».

وكانت الفنانة زهور السليماني، قد جرى نقلها السبت الماضي إلى العناية المركزة بالمستشفى العسكري على خلفية إصابتها بوعكة على مستوى أحد شرايين القلب.

وعرفت زهور السليماني بعدة أدوار في مسلسلات تلفزية وسينمائية، تقبى أهمها دور «فليفلة» في أحد المسلسلات الدرامية التي أخرجتها فريدة بورقية.

ورسخت زهور حضورها في الميدان الفني، من خلال إطلالاتها السينمائية المتميزة، التي شاركت فيها مع المخرج السينمائي المغربي حكيم النوري في بعض أشرطته السينمائية الطويلة، كفلم «الطفولة المغتصبة» و «فيها الملحة والسكر وما بغاتش تموت».

تحرير من طرف فاطمة الكرزابي
في 17/01/2019 على الساعة 07:30