طنجة تحتضن الدورة الثانية من سباق نوادل المقاهي

DR

في 07/11/2018 على الساعة 21:30

تحتضن مارينا طنجة، يوم السبت المقبل، فعاليات البطولة الوطنية الثانية لسباق النوادل، وهو السباق الذي ينظم من قبل الجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم العصرية بالمدينة.

وأكد كاضم بوطيب، مدير السباق، أن مشاركة دولية خلال هذه الدورة هي السمة الابرز، مشيرا الى ان التظاهرة الاولى من نوعها في المغرب، يتوخى من خلالها المساهمة في الترويج السياحي والثقافي لعروسة الشمال على المدى القريب والبعيد، بعدما عرفت الدورة الاولى نجاحا باهرا امتد اشعاعه الى البعد الدولي.

ويشارك في دورة 2018 حوالي 200 نادلا ونادلة يشتغلون بمختلف المقاهي العصرية بالمغرب وبعض دول البحر الأبيض المتوسط ك (اسبانيا -فرنسا - ايطاليا - موناكو --جبل طارق- اليونان -مالطا - مصر -وليبيا - تونس -الجزائر ، وبعض دول قارة آسيا ومنها تركيا وسوريا و قبرص ولبنان و فلسطين.

وسيتوج في النسخة الثانية من التظاهرة الكبرى "البطولة الدولية الثانية لسباق أفضل نادل" عدد من النوادل الذي تهدف التظاهرة من خلالهم الى اختبار مهاراتهم نظير عملهم بعدد من المقاهي العالمية وخاصة بالمدينة.

التظاهرة ستجري أطوارها انطلاقا من "مارينا طنجة باي" (كورنيش)، وتكسو طابعا متميزا، اذ تعد ثاني سباق للنوادل بالمغرب، يسعى من خلالها المتنافسون الى الفوز، ودلك بخوض سباق على مسافة كيلومتر، وكل واحد منهم يحمل صينية عليها قنينتين من المشروبات المختلفة، بالإضافة إلى زجاجة مياه غازية.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 07/11/2018 على الساعة 21:30