بالصور: الصويرة تستقبل أبطال الحساب الذهني بعد فوزهم في تركيا

DR

في 02/11/2018 على الساعة 11:08

وصل البراعم المغاربة السبعة الفائزون بالمراكز الأولى في المسابقة العالمية للحساب الذهني، مساء أمس الخميس، إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، وذلك عقب تألقهم الباهر في تركيا.

© Copyright : DR وفي تصريح لـLe360، قال سعيد الحواص، أب آدم الحواص الفائز بالمرتبة الأولى في المسابقة، إن الفريق المغربي حط الرحال بمسقط الرأس الصويرة، صباح اليوم الجمعة، عائدا من تركيا، ليجد أمامه استقبالا مكثفا من طرف سكان المدينة والسلطات المحلية.

© Copyright : DR وأضاف نفس المصدر أن رئيس المجلس الإقليمي للصويرة وباشا المدينة والعديد من الشخصيات البارزة بالصويرة حرصوا على استقبال أبطال الحساب الذهني بباقات الورود.

© Copyright : DR وأردف أب البرعم المنتمي للفريق المغربي الفائز أن المسؤولين بمدينة الصويرة كثفوا حضورهم لحفل الاستقبال ووعدوا بتنظيم حفل على شرف الأطفال الفائزين.

© Copyright : DR وتجدر الإشارة إلى أن عائلات الأطفال المشاركين انتقلت بمعية أبنائها إلى الصويرة للمشاركة في المسابقة، أيام 27 و28 أكتوبر الماضي، متكلفة لوحدها بجميع المصاريف المادية، وذلك في ظل غياب أي دعم مادي من الجهات المسؤولة، وهو ما أثار استياء سكان المدينة وجعلهم ينتظرون حصول الأطفال على جوائز مادية تعويضية خلال الحفل المرتقب تنظيمه في الأيام المقبلة.

تحرير من طرف فاطمة الزهراء العوني
في 02/11/2018 على الساعة 11:08