فيديو. عبد الواحد ديبان يطلق "هي" على طريقة الفيديو كليب

DR

في 02/11/2018 على الساعة 22:30

"هي" عنوان الفيديو كليب الجديد للفنان عبد الواحد ديبان، المصور بمدينة البيضاء تحت إشراف نور الدين جاد بمساعدة مصطفى الهاشمي، أما كلمات الأغنية من كتابة ديبان، فيما الألحان مشتركة بينه وبين الموزع عادل زويش الذي أشرف على تسجيلها وتنفيذ الميكساج الخاص بها، أما الماستورينغ من تنفيذ رزيق.

ويطل ديبان في فيديو كليبه الجديد بلوك مختلف وإطلالة أكثر شبابية عن باقي إطلالاته سابقا، وهو ما يوضحه بقوله "حاولت من خلال أغنيتي الجديدة مخاطبة الجمهور العريض وفئة الشباب التي لم تقبل على أغنياتي في مرحلة سابقة، كما أن الانفتاح أمر مطلوب من الفنان وتقديمه لمختلف الألوان الغنائية أيضا مطلوب".

وفيما إذا اعتبر التغيير على مستوى نهجه الفني مجازفة، استبعد ديبان المسألة قائلا "إن كل فنان يحب النجومية والانتشار المستحق"، معتبرا "أنه يفترض في الفنان المحترف تقديم مختلف الألوان الغنائية، لأن كل فنان يسعى إلى وصول فنه للجمهور العريض".

ورغم ذلك فإن عشق ديبان للطرب الأصيل يظل مستمرا، كما يظل تأثره باللون الكلاسيكي متواصلا بالنظر إلى كونه ينتمي للمدرسة الطربية التي ارتوى وتعلم أصولها في البداية من "المشايخة" والمبتهلين والمنشدين الكبار المشارقة من السوريين والمصريين.

وفي سياق آخر، ذكر ديبان أنه وضع خطة إعلامية لترويج أغنيته الجديدة "هي"، لدوافع يشرحها بقوله " ترويج الأعمال الجديدة للفنانين باتت اليوم أمرا مطلوبا، وشخصيا أشتغل على هذا المستوى لينتشر العمل ويصل إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور لأنه لا فائدة من إنجاز عمل فني ووضعه على الرفوف".

في 02/11/2018 على الساعة 22:30