الدوكنة يجمع نجوم الكوميديا والسينما في "كبرو ومبغاوش يخويو"

DR

في 24/09/2018 على الساعة 14:00

بعد أن أمتع الجمهور المغربي بروائع سينمائية خالدة، تنوعت مواضيعها ونوعيتها، يعود المخرج والمنتج المغربي نورالدين الدوكنة، ليغني الساحة السينمائية المغربية بفيلم كوميدي جديد بعنوان "كبرو ومبغاوش يخويو"، الذي شرع في تصريره ابتداء من أول أمس السبت.

وحسب بلاغ توصل le360، فلم يتم الإفصاح عن تفاصيل الفيلم أو قصته، وذلك للسرية التي يعتمدها المخرج الدوكنة في إنجاز معظم أعماله، حتى يفاجئ الجماهير المغربية بأفلام ذات مستوى عال من الإتقان، صورة ومضمونا، إلا أنه فيلم يصنف ضمن قائمة الأفلام الكوميدية التي تتناول مجموعة من الإشكالات المجتمعية، فقالب فكاهي ساخر.

واستند "الدوكنة" في إنجاز مهمته الجديدة، إلى أبرز نجوم الكوميديا المغربية، من قبيل النجمة القديرة فضيلة بنموسى والنجم رفيق بوبكر، وأحد ألمع خريجي ونجوم برامج المواهب الكوميدية غسان بوحيدو، ورضا بنعيم، والنجم المقتدر جمال لعبابسي، برفقة النجمة المغربية حفيظة باعدي، والنجم هشام الابراهيمي، وكذا نخبة من أجود المواهب الشابة المعروفة من قبيل المتألقة زينب الناجم والوجوه الجديدة. 

تجدر الإشارة إلى أن نورالدين الدوكنة، يعد واحدا من أبرز المخرجين المغاربة، الذين صنعوا تاريخا مشرفا للسينما المغربية، وأحد أهم الأسماء المحلية التي كانت وراء إنجاز العديد من الأفلام العالمية الناجحة والمتميزة.

في 24/09/2018 على الساعة 14:00