مهرجان سينما الشاطئ يكرم هؤلاء الممثلين

DR

في 13/08/2018 على الساعة 18:00

أعلن عبد الواحد مجاهد، مدير مهرجان سينما الشاطئ بهرهورة، أن هذا الأخير سيكرم في نسخته الثالثة هذه السنة كل من الممثل القدير صلاح الدين بنموسي والممثلة المراكشية فضيلة بنموسي، والمخرج هشام العسري.

وتعتزم الجمعية المغربية للفنون بلاحدود، تنظيم الدورة الثالثة من مهرجان سينما الشاطئ من 28 غشت إلى فاتح شتنبر المقبل، وذلك بشاطئ سيدي العابد بمدينة الهرهورة.

وأكد مدير المهرجان، ورئيس الجمعية المغربية للفنون بلا حدود، عبد الواحد مجاهد، في تصريح لـLe360، أن المهرجان يراهن هذه السنة على أفلام درامية وكوميدية، حيث ستعرف هذه الدورة مشاركة 6 أفلام طويلة في المسابقة الرسمية.

يرأس لجنة تحكيم المهرجان المخرج المغربي، فوزي بنسعيدي، كما تضم اللجنة كل من الممثل سعيد باي، والممثلة سونيا عكاشة والمنتج مامون ناصيري.

وسيشارك في المسابقة الرسمية للمهرجان، 6 أفلام مغربية، من بينها فيلم «دموع الرمال»، للمخرج عزيز السالمي، وفيلم «كورسا»، للمخرج عبد الله فركوس، وفيلم «حاجات» لمحمد أشاور، وفيلم «بيل وفاص» للمخرج حميد زيان.

كما يعرف المهرجان تنظيم أنشطة ثقافية وفنية ورياضية وورشات في السيناريو والإخراج والتمثيل من تأطير مخرجين وممثلين وأساتذة.

تحرير من طرف فاطمة الكرزابي
في 13/08/2018 على الساعة 18:00