فيديو. السرحاني يتحف جمهور وجدة بباقة من أغانيه الشهيرة

DR

في 20/07/2018 على الساعة 14:00

أتحف نجم الراي الشبابي أيمن السرحاني ، مساء أمس الخميس ، جمهور المهرجان الدولي الثاني عشر للراي بوجدة بباقة من أغانيه الشهيرة .

فبالمنصة الكبرى بالملعب الشرفي ، أحيى السرحاني حفلا مميزا ، أدى خلاله مجموعة من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بحرارة ورددها بحماس كبير .

وأبهر المغني الشاب ، الذي ينحدر من وجدة ، الحضور بعرض استثنائي ، جمع فيه بين الراي الحديث والركادة ، في توليفة فنية بديعة أضفت نكهة خاصة على سهرة أمس .

من جانبه قدم مغني الراب من أصل جزائري "سولكينغ" بمعية الفنان الموهوب الديجي حميدة مزيجا فريدا ومتنوعا من الأغاني ألهبت حماسة جمهور متفاعل .

وبمنصة زيري بن عطية ، كان الجمهور الوجدي كذلك على موعد مع الأغنية الشعبية ، خاصة مع الفنانة الستاتية التي قدمت ، في جو احتفالي بديع ، مجموعة من أغانيها المميزة.

وتقترح الدورة الثانية عشرة للمهرجان الدولي للراي، التي تنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، أنشطة فنية تجمع بين الموسيقى المغربية والعربية، فضلا عن ندوات ثقافية تبحث قضايا مرتبطة بفن الراي، وذلك إلى غاية 21 يوليوز الجاري .

وبحسب المنظمين، فإن البرمجة الموسيقية للمهرجان تتوخى التجاوب مع مختلف الأذواق الموسيقية عبر استكشاف الريبرتوار الموسيقي المغربي (الراي والراب والموسيقى العربية والموسيقى العصرية والأغنية الأمازيغية واللون الشعبي..). 

تحرير من طرف جواد
في 20/07/2018 على الساعة 14:00