ملحم زين ووائل جسار في الدورة الـ17 من موازين

DR

في 03/04/2018 على الساعة 16:01

سيحظى جمهور مهرجان موازين في دورته الـ17، بلقاء فني في منصة النهضة بالرباط، يوم الأحد 24 يونيو المقبل، مع كل من النجم اللبناني ملحم زين، إلى جانت النجمة السورية رويدا عطية.

ومن المرتقب أن يقدم ملحم زين أشهر أغانيه التي عرف بها لدى الجمهور العربي، والتي أصدرها خلال مشواره الفني عبر 5 ألبومات غنائية آخرها يونيو 2017، إلى جانب تشكيلة من الأغاني المستوحاة من الفلكلور، مع روميكس من البوب والفانك للأغنية الشعبية اللبنانية.

في حين ستقدم رويدا عطية الحائزة على الرتبة الثانية في برنامج "سوبير ستار" (النسخة العربية 2003) في الليلة نفسها، أشهر ما قدمته خلال مشوارها الفني، إذ تتميز هذه الفنانة بصوتها القوي وبراعتها الكاملة في عزف العود، كما تتعاون وتعاونت مع الملحنين المشهورين مثل اللبناني عماد شمس الدين ، أو المطرب وديع الصافي، أو الملحن المصري صلاح الشرنوبي، وتتوفر الفنانة في رصيدها على 4 ألبومات كما قدمت بنجاح العديد من الحفلات في العديد من الدول العربية.

في حين ستجمع سهرة الثلاثاء 26 يونيو المقبل، الفنانين الفلسطيني أمير دندن واللبناني وائل جسار، حيث يتميز دندن المنحدر من عائلة من الفنانين خلال الموسم الرابع لـ أراب آيدول، ودرس هذا الفنان الشاب البلغ من العمر 27 سنة في دار الموسيقى بفلسطين، حيث تعلم الغناء والعزف على آلة العود، وأطلق أخيرا أغنيتين جديدتين "سكر كلامك" و"يا بطل".

وسيعتلي بعده المنصة الفنان اللبناني وائل جسار. ويشتهر هذا النجم الغنائي بأغانيه المتميزة واحترامه للتقاليد، ويتميز بأسلوب فريد وصوت استثنائي، حيث أصدر الفنان ألبومين اثنين من الأغاني الدينية وأزيد من 13 ألبوما، ويعتبر ألبومه "توعدي ليه" الألبوم الأكثر نجاحا في مسيرته.

في 03/04/2018 على الساعة 16:01