بالفيديو: روح بسطاوي تخيم على الجزء الثاني من دار الغزلان

DR

في 28/05/2017 على الساعة 12:59

تخيم روح الفنان الراحل محمد بسطاوي على الجزء الثاني من مسلسل دار الغزلان الذي ستعرضه على الاولى، حيث بصم الفنان الكبير الجزء الأول بحضوره القوي حيث كان آخر عمل ظهر فيه قبل أن يختطفه الموت.

وتراهن القناة الأولى من خلال برمجتها الخاصة بشهر رمضان على الجزء الثاني من المسلسل الناجح الذي سيعرض كل يوم بعد الفطور، من أجل خوض غمار المنافسة التي تشتد في الشهر الفضيل.

ويجمع المسلسل الذي يخرجه ادريس الروخ أجيال مختلفة من الممثلين على رأسهم محمد خيي، ودنيا بوطازوت، ونورا الصقلي، ومريم الزعيمي، ومحمد الشوبي، وأسامة بسطاوي، ونسرين الراضي، ومحسن مالزي، وأحمد الناجي، خاتمة العلوي، وسلوى الجوهري وحسن العليوي، وعمي ادريس، وفاطمة الزهراء البرنوصي، وزهور السليماني.

ويعالج الجزء الثاني الذي كتبته بوشرى ملاك مواضيع مختلفة مرتبطة بالانتقام والحب والدفاع عن القيم الإنسانية.

وتحاول الأولى من خلال دار الغزلان جدب المشاهدين خلال الشهر الفضيل حيث تشتد المنافسة بين القنوات المغربية فيما بينها من جهة والتنافس مع القنوات العربية من جهة ثانية خصوصا خلال فترة الذروة.

وجرى تصوير الجزء الثاني في نواحي مدينة أصيلا حيث وفرت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون وديسكونيكتد، الشركة المنتجة للمسلسل، جميع الظروف المواتية من أجل نجاح الجزء الثاني والحصول على جودة في الشكل والمضمون.

ويعد الجزء الأول من مسلسل «دار الغزلان» الذي كتبته نرجس المودن وأخرجه إدريس الروخ، آخر عمل شارك فيه الراحل محمد بسطاوي، علما أن أحداثه كانت تدور حول شابة ترفض تلبية رغبة والدها، والزواج من طبيب يشتغل بالمنطقة، وذلك حتى تتزوج أختها الصغرى، قبل أن تكتشف نفسها أنها مغرمة بالشخص الذي كانت تتهرب من الارتباط به.

يشار إلى أن مسلسل «دار الغزلان 1»، حقق نسب مشاهدة مهمة خلال عرضه على القناة الأولى، الأمر الذي دفع الأولى والشركة المنتجة إلى إطلاق الجزء الثاني.

تحرير من طرف جواد
في 28/05/2017 على الساعة 12:59